الإصابة تبعد ثنائي إسبانيا عن التدريب قبل مباراة اليابان في المونديال

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

أكدت تقارير إسبانية أن الثنائي جافي ورودري لاعبا منتخب إسبانيا، غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية للماتادور قبل مباراة اليابان في بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

ويواجه منتخب إسبانيا نظيره اليابان يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها  على ستاد خليفة الدولي.

ويغيب رودري لاعب مانشستر سيتي كإجراء احترازي بسبب شعوره ببعض الإجهاد، فيما غاب جافي على خلفية معاناته من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة في مباراة ألمانيا الماضية.

وأكدت التقارير أن الثنائي سيكون جاهز للمشاركة في مباراة اليابان المقبلة في كأس العالم، ما لم يحدث أي مضاعفات لهما.

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب ألمانيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله الأخير أمام نظيره إسبانيا، بينما يأتي اليابان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن كوستاريكا الذي يأتي في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

وتضم قائمة إسبانيا كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، رودري "مانشستر سيتي"، جافي "برشلونة"، كارلوس سولير "باريس سان جيرمان"، ماركوس يورينتي "أتلتيكو مدريد"، بيدري "برشلونة"، كوكي "أتلتيكو مدريد".

خط الهجوم: فيران توريس "برشلونة"، ييرمي بينو "فياريال"، ألفارو موراتا "أتلتيكو مدريد"، بابلو سارابيا "باريس سان جيرمان"، نيكو ويليامز "أتلتيك بيلباو"، داني أولمو "لايبزيج"، أنسو فاتي "برشلونة"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد".

وتضم مجموعات كأس العالم كل من :

المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا.
المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز.
المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا.
المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس.
المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان.
المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا.
المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون.
المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية.