أمن الجيزة يكشف تفاصيل العثور على جثة داخل شقة ببولاق الدكرور 

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

كشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات ما تبلّغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة شاب موثق بالحبال داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| «تسرق وجبات الطلاب وتبيعها لهم».. مشاجرة بالأسلحة البيضاء داخل مدرسة بأوسيم 

كان اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بالعثور على جثة شاب موثق بالحبال داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور، أمر اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب، وتبين أن المجني عليه عثر عليه مقتولاً داخل شقة موثق بالحبال وبكامل ملابسه.

وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقين للمتهم أرادا الحصول على بطاقات الأئتمان التي بحوزته واتفقوا على شراء أقراص مخدرة، وقاموا بوضع أقرص مخدرة داخل مشروب له ولدى شعور المجني عليه بعدم الاتزان قام بالاتصال بالمتهم الآخر وقاما بإيثاق المجنى عليه باستخدام حبل وطلبا منه الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة به، وخشية افتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاس المجني عليه مما أدى إلى وفاته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور من استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، كما قام المتهمان بالاستيلاء على مبلغ مالي و3 كروت ائتمان وهاتف محمول، وقيامهما بسحب مبلغ مالي من الكروت المستولى عليها، كما أرشدا عن كروت الائتمان والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.