Advertisements

أعيدت كتابتها 14 مرة.. سر غضب مؤلف «شاهد ما شفش حاجة» من عادل إمام  

عادل إمام  
عادل إمام  
Advertisements

سيطرت حالة من الغضب على إبراهيم الدسوقي مؤلف مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" بسبب عادل إمام، عقب تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية عن المسرحية وقال: "عادل إمام انه لن يتحدث عن مؤلف المسرحية لأن "شاهد ما شفش حاجة" أعيدت كتابتها 14 مرة".

وأضاف: "كيف يقول هذا عادل إمام وهو يعلم جيدا أن المسرحية  كانت في البداية مسودة لسهرة تليفزيونية؟ ثم طلب من رشاد عثمان أن تتحول إلى مسرحية واشتركت مع يوسف الحطاب في إعدادها للمسرح وكان من المقرر أن تقدم في مسرح الطليعة ثم استقرت في النهاية في مسرح الفنانين المتحدين".

وتابع إبراهيم الدسوقي: "عادل إمام حينها أعلن أن هناك 14 شخصا قاموا بالتدخل في المسرحية فإن هذا أشبه بإعلان عن جريمة ارتكبت في حق المؤلف بدون أن يعلم وأنني بأمانة شديدة أريد أن أعرف أسماء هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل وحكاية الـ14 تعديلا غير حقيقية وهذا ما يؤكده كل أصدقائي الذين شاهدوا المسرحية واعتقد أنه من الظلم أن يتوارى مؤلف المسرحية التي شاهدها ويشاهدها الملايين في الظلال ويرفض بطل المسرحية أن يتحدث بكلمة عن المؤلف الذي يقف خلف العمل رغم أن المؤلف هو الذي يرسم الشخصية وهو وحده الذي يستطيع ان يضع موهبة الممثل في حجمها الحقيقي ويجعل من الممثلين نجوما".

وأكمل: "لذلك فإنني أيضا ضد إضافة نكته أو لفظ إلى أي شخصية في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" لأن  هذا ضد الشخصيات وضد العمل كله الذي يستطيع أن يفجر كوميديا جيدة دون أن يتدخل أحد".

وعن موقف الفنان عادل إمام حول حقيقة هذا الاتهام، وعد بأن يقدم ردا كاملا بعد نشر اتهام المؤلف.
 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

Advertisements
Advertisements

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

 

 

 

 


Advertisements