Advertisements

للمرة الأولى.. «ريهام عبد الغفور» تكشف أسرار عن حياتها الشخصية | فيديو

الفنانة ريهام عبد الغفور
الفنانة ريهام عبد الغفور
Advertisements

الفنانة ريهام عبد الغفور تكشف عن أسرار حياتها الشخصية للمرة الأولى، وأنها ليست من مواليد مدينة المحلة ولكن من مواليد القاهرة، موكدة "ما أعرفش بابا راح المحلة امتى.. بس الموضوع بقى كتير بيتداولوه إنه حقيقة"ولكن ليس صحيح.

وتصدرت الفنانة ريهام عبد الغفورمواقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد حوارها مع الاعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc " وكشفت عن تعلقها الشديد بوالدها قائلة  "أنا بنت أبويا جداً، وكنت طفلة خجولة أوى، حتى إني كنت بخبي وشى أثناء التقاط أي صورة لوالدي مع أي حد وأنا موجودة فيها، وده كان مخلى أهلي مش متخيلين إني همثل".

ومن ضمن التصريحات التي أثارت ذهول المتابعين، إعلان  الفنانة ريهام عن سن ابنها الأكبر وعلقتها به لفترة كبيرة وهي "سنجل مامي" مشيرة إلى علاقتها بأبنائها «عندي ولدين الكبير 21 سنة بيدرس في كندا إخراج، والتاني عنده 10 سنين، إحنا قريبين لبعض جدا وفي لغة حوار بينا، خلفت الكبير وأنا عندي 21 سنة، فاهمة كويس يقصد إيه في معظم الأوقات لإن مفيش فرق كبير بينا، وتربيته أسهل من الثاني كشخصيات، الصغيرين دلوقتي تربيتهم صعبة».

وأعلنت الفنانة ريهام عن دراسة ابنها ورغم اعتراضها ولكن تركت له حرية الاختيار، حيث قالت إن دراسة ابنها الأكبر هي الإخراج ولكنه «كانيفكر في دراسة القانون ولكن فجأة قرر يشتغل في التصوير والإخراج، مكنتش عارفة أعمل إيه وحكاية السفر وبمساعدة زميل مدير تصوير قالي سفريه».

وتابعت الفنانة ريهام عبد الغفور،" إن فرق السن بيني وبين ابني التاني كتير وبحاول أقرب لدماغه، وطبيعة علاقتي بأصغر أبنائي  ضعيفة جدا معه  «باباه وأخوه متكفلين باللعب معاه، في ولادي الاتنين معنديش مبدأ العقاب ولا عمري ضربت حد فيهم، العقاب عندي هو الزعل منهم وأقاطعهم ويلفوا ورايا علشان يصالحوني».

وكشفت أيضا الفنانة ريهام عبد الغفور عن ندمها على أدوار لعبتها في السينما لغرض التواجد فقط، قائلة  "كنت بوافق على أدوار لغرض التواجد فقط، وكان والدى رافض، ولكن كنت مُصرة على ده ودلوقتي ندمت على عدد من الأدوار اللى عملتها".

وأضافت ريهام عبد الغفور حول استعانتها برأي والدها في أعمالها بقولها : "بالتأكيد ألجأ لوالدي ومشورته، ولكنه مش بيحب يزعلنى أبداً".

وعن أبرز أدوار والدها التي تحبها به قالت: "مسلسلين لا يعرضوا كثيراً هما (حسابي مع الأيام)، (عاد الماضي)، وكنت بحبهم ودوره في الاثنين مُبهر جداً". 

وفي نهاية الحوار كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن أسرار في حياتها الشخصية قائلة: «أنا أكتر واحدة بتبوظ الدايت، بعمله 3 ساعات فقط، وبكره اسم ريري مبحبش حد يناديني بيه أبدا، بحب ديما اسم ريكو وكل صحابي بينادوني بيه».

اقرأ أيضا|ريهام عبد الغفور تعلن اختراق حسابها على «فيسبوك»

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements