أسعار الذهب المحلية بمستهل تعاملات الثلاثاء.. وعيار 21 بـ1460 جنيهًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت أسعار الذهب في السوق المحلية، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري، هدوء مؤقت بعد خسارة الجرام خلال تعاملات الأمس نحو 35 جنيها، بعد ارتفاعه لمستويات تاريخية خلال التعاملات الصباحية، قفز خلالها بقيمة 55 جنيها، متأثرا بارتفاع سعر الأوقية بالبورصة العالمية، وتزايد الطلب على شراء الذهب.

يأتي ذلك بعد أن شهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع المنتهي السبت الماضي ارتفاعات غير مسبوقة، قفز خلالها سعر الجرام نحو 159 جنيها، وذلك في ظل تحرك سعر الأوقية  ببورصة الذهب العالمية في نطاق ضيق.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

ونستعرض في السطور التالية آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم الثلاثاء 29 من نوفمبر بمستهل التعاملات، ويتم إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

أسعار الذهب عيار 24 

سجلت أسعار الذهب اليوم عيار 24 نحو 1669 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 

وسجل أسعار الذهب اليوم عيار 21 سعر 1460 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18 

وجاءت أسعار الذهب عيار 18 نحو 1251 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب 

فيما بلغ سعر الجنيه الذهب 11680 جنيها.

سعر أوقية الذهب 

سجل سعر أوقية الذهب اليوم 1755 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضا: سعار الذهب العالمية في بداية تعاملات الثلاثاء 29 نوفمبر