محمود البزاوي والد هنا الزاهد في مسلسل « سيب وأنا أسيب »

محمود البزاوي
محمود البزاوي

انتهت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد " سيب وأنا أسيب " في لبنان، حيث دخل العمل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لتحديد موعد عرضه.

                          
 ويشارك هنا الزاهد البطولة الفنان محمود البزاوى الذى يجسد دور والدها خلال الأحداث، وهو رجل عاطل لا يعمل، ومتزوج من عارفة عبدالرسول التي تعمل خياطة.

اقرا ايضا | أوس أوس ينضم لأبطال فيلم «بعد الشر» مع علي ربيع


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول الزوجين هنا الزاهد وأحمد السعدني، واللذان يخوضان العديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.


مسلسل " سيب وأنا أسيب " مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.


يذكر أن محمود البزاوي شارك في العديد من  الاعمال في الموسم الرمضاني الأخير 2022، منها " الاختيار 3 " من بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.    

       
كما شارك في مسلسل " جزيرة غمام "، الذي قدم بطولته أحمد أمين، طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، ورياض الخولي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، و إخراج حسين المنياوي.