سلمى أبو ضيف صعيدية في مسلسل «المداح 3 » بطولة حماده هلال

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

 يواصل أبطال مسلسل " المداح 3 " التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، بينما تعكف الفنانة سلمى أبو ضيف على التجهيز والتحضير لدورها بالعمل والتي تجسد امرأة صعيدية ضمن أحداث العمل، ومن المفترض أن تعلن الجهة المنتجة للعمل عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة .                                   
مسلسل " المداح  " من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، وهايدي رفعت، و من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، أحمد ماهر، أحمد كشك وآخرين.

اقرا ايضا | محمد عبدالرحمن ضيف شرف فيلم " ابن الحاج أحمد " بطولة شيكو


يذكر أن شاركت الفنان سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "راجعين يا هوى " بطولة خالد النبوي، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه نور اللبنانية، أحمد بدير، هنا شيحة، أنوشكا، طارق عبدالعزيز وآخرين.


كما عرض لها مؤخرًا مسلسل " منعطف خطر"، بطولة باسل الخياط وباسم سمرة، وكان من إخراج السدير مسعود، وحقق العمل رد فعل كبيرة وقت طرحه .