Advertisements

مركز التنبؤ بالفيضان يحذر من هطول الأمطار على هذه المناطق خلال ساعات

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

نشر مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الموارد المائية والري، نشرته اليومية الخاصة بتوقعات هطول الأمطار على محافظات الجمهورية خلال الساعات المقبلة. 

وأكدت نشرة مركز التنبؤ بالفيضان، أنه من المتوقع سقوط أمطار قد تكون متوسطة على منطقة حلايب وشلاتين وتقل شدتها على باقي سواحل البحر الأحمر وجنوب سيناء، وذلك خلال ساعات يوم غد الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر. 

وعن توقعات سقوط الأمطار ليوم الأربعاء 30 نوفمبر، قال مركز التنبؤ بالفيضان، إنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على منطقة حلايب وشلاتين.

كما حذّر مركز التنبؤ بالفيضان، المواطنين من  الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار على سواحل البحر الأحمر الجنوبية ومنطقة حلايب وشلاتين، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار. 


من جهتها، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأجواء باردة على كافة أنحاء البلاد خلال ساعات الليل.

ولفتت غانم، خلال مداخلة هاتفية بقناة "دي ام سي" الفضائية: إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة خلال الساعات المقبلة على السواحل الشمالية والصحراء الغربية وبعض مناطق شمال وجنوب الصعيد وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: هناك فرص لسقوط أمطار كثيفة خلال الساعات المقبلة على حلايب وشلاتين ومرسى علم.

وأكدت الدكتورة منار غانم، استمرار فرص سقوط الأمطار غدًا على المناطق الشمالية ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، وتكون متوسطة ورعدية على سلاسل جبال الأحمر وجنوب سيناء وخليج العقبة.

إقرأ أيضاً| تحذير من طقس الساعات المقبلة.. مركز الفيضان ينشر أماكن سقوط الأمطار

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements