ميدو عادل: حب الفن أهم من النجومية

ميدو عادل
ميدو عادل

وجه الفنان ميدو عادل، رسالة لكل ممثل شاب هدفه النجوميه ويريد أن يحقق نفسه فنيا، قائلا: " دائما اسأل نفسي هل النجومية أهم ام الفن؟ وارى ان حب الفن هو الأهم وهو مايجعلك فنان حقيقي وتحقق النجاح، ولابد لاي ممثل ان يكون صادقا فيما يفعله ويؤمن به، وضرورة ان يعمل على نفسه ويطور منها ومن مهاراته دائما".


إقرأ أيضاً|  ميدو عادل: «أتمنى أن بناتي يدخلوا مجال الفن» 


وأقام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، مؤتمرا صحفيا للفنان الشاب ميدو عادل، في إطار تكريمه بالدورة السابعة للمهرجان.


قال رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي:" ميدو عادل صديق عمري وهذا أحد اسباب التأخير، لأننا احيانا نظلم  القريبين منا على المستوى الإنساني في التقدير والتكريم رغم انهم يستحقون كل التقدير والتكريم، ومحمد عادل ممثل ، انا شاهد على رحلته منذ بدأ من الصفر، ورغم أن والده ووالدته في المجال الفني إلا انه كان لديه إصرار ان يبني نفسه بنفسه بدون تدخل الأهل، وعندما تم اقتراح اسمه للتكريم كان الملفت ان الأساتذة الكبار أعضاء اللجنة العليا، كانوا على دراية كاملة بما قدمه خلال اخر ٣ سنوات، وكان ذلك احد الركائز في تكريمه".

قال ميدو عادل: "ابويا وامي اتقابله في قصر شبرا الخيمة، وبدأت بينهما قصة حب كللت بالزواج وانجاب ٣ أطفال، وادين لهم بالفضل في دخولي الفن، وأتمنى أن بناتي ينضموا للمجال الفني لانه اجمل شئ في الدنيا الفن".

يذكر أن، دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، وتحل دولة العراق ضيفا شرفيا للدورة السابعة، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، ورئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والرعاية الصحفية لبوابة أخبار اليوم.