Advertisements

تراجع أسعار الذهب بالسوق المصرية بمنتصف الاثنين

ذهب
ذهب
Advertisements

تراجعت أسعار الذهب في السوق المحلية، بمنتصف تعاملات اليوم الإثنين الموافق 28 من نوفمبر الجاري، وخسر الجرام نحو 30 جنيها، ليعود إلى أسعار المستهل، بعد ارتفاعه لمستويات تاريخية خلال التعاملات الصباحية، قفز خلالها بقيمة 55 جنيها، متأثرا بارتفاع سعر الأوقية بالبورصة العالمية، وتزايد الطلب على الذهب.

وشهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع المنتهي السبت الماضي ارتفاعات غير مسبوقة، وقفز الجرام نحو 159 جنيها، وذلك في ظل تحرك سعر الأوقية  ببورصة الذهب العالمية في نطاق ضيق.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

ونستعرض في السطور التالية آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 خلال منتصف التعاملات، ويتم إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم عيار 24 ارتفاعًا ملحوظًا ليسجل سعر 1708 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

كما ارتفعت أسعار الذهب اليوم عيار 21 ارتفاعًا ملحوظًا لتسجل سعر 1495 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم

كما ارتفع أسعار الذهب عيار 18 ارتفاعًا لتحقق 1281 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم

فيما ارتفع الجنيه الذهب اليوم الاثنين سعر 11960 جنيها.

سعر أونصة الذهب اليوم

استقر سعر أونصة الذهب اليوم لتسجل 1760 دولارا أمريكيا.

أسعار الذهب بالدولار

أسعار الذهب الآن عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب داخل البورصة العالمية لتسجل العقود الفورية سعر 1761.54 دولار بنسبة 0.42%، كما ارتفعت العقود الأجلة للذهب لتسجل سعر 1761.54 دولار بنسبة 0.42%.

اقرأ أيضا: قفزة جديدة في أسعار الذهب العالمية بسبب الاحتجاجات بالصين

 

 

Advertisements


Advertisements