Advertisements

عبر «تويتر».. رسالة غامضة من رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني
Advertisements

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة غامضة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات الصغيرة «تويتر». وكتبت في التغريدة "الواحد في مود تامر حسني لما عرف اللي فيها".

ويذكر أن أثارت الإعلامية رضوى الشربيني جدلا بسبب تصريحاتها، وتصدرت تريند محركات البحث في جوجل، بعد الجدل حول إجرائها عمليات التجميل ونفخ شفايفها.

ونفت رضوى الشربيني ما تردد خلال برنامجها «إنتي وبس» على قناة «cbc سفرة» حول إجرائها عملية تجميل قائلة: "كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى إنتي نفختي شفايفك فين؟، فقررنا نعمل حاجة جديدة في حلقة النهاردة، وأطلع من غير روج".

وأضافت: "أقولكم الخلطة اللي أنا بحط منها قبل ما أطلع الهواء، وهي شطة، فازلين طبي، زيت لوز حلو، قرفة، وفي ناس تحط عليها الجنزبيل".

وفي سياق متصل، تحدثت رضوى الشربيني عن واقعة ضربها لشخص قام بمعاكستها، وأضافت في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي: "هذه القصة فردية لا تحب الحديث عنها، قائلة: "الصحافة هتبهدلني وتقول رضوى الشربيني ضربت رجل هو كان بيعاكس معاكسة زيادة بشكل مستفز فاضطريت اضربه".

وأكدت الشربيني، أنها لا تحارب الرجال، وليست عدوة لهم، ولكن ضد تصرفاتهم السيئة تجاه البنات، موضحة أن الرجل يجب أن يحترم البنت ويكون على قدر المسؤولية.

وقالت إن ابنتها «تمارا» نسخة منها، وستكون خليفتها في مجال الإعلام، وتابعت: «ابنتي الكبرى تمتلك شخصية هادئة، لكن «تمارا» تشبهني في أشياء كثيرة، وأتوقع أن تستكمل مسيرتي في الإعلام».

وتابعت: «أشعر بالدهشة، لأن ابنتي كلما يقترب منها ولد تقول له (أنا ابنة رضوى الشربيني) لا أشعر بالقلق على ابنتي الصغرى، ولكن أشعر بالخوف على ابنتي الكبرى لأنها مؤدبة وهادئة».

وفي سياق متصل، تحدثت الإعلامية رضوي الشربيني، خلال الأيام الماضية، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقالت رضوي الشربيني: "أنا مش أهل للنصيحة لأن محدش فينا كان موجود في الأحداث اللي مرت بيها شيرين ولكن أقدر أقول للجمهور أرحموها وكفاية خوض في تفاصيل حياتها وإن شاء الله هتقوم وهتبقى أفضل من الأول".

اقرأ أيضا| بعد عودة حسام وشيرين | رضوى الشربيني: «كفاية عك بقا»

 

Advertisements


Advertisements