الداخلية تعلن مد المرحلة 23 من «كلنا واحد» حتى نهاية ديسمبر 2022

كلنا واحد
كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية، عن مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية 
رئيس الجمهورية، والتي تم إطلاقها يوم 1/9/2022 حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2022، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 %، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية «moi.gov.eg»، حيث تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية، للمشاركة في المبادرة، لتوفير تلك السلع الغذائية وغير الغذائية، من خلال «34 سلسة، 1051 فرعًا، 4 شادر»، بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة والمشاركة في تلك المبادرة. 

ووجهت الوزارة عددًا من القوافل بمحافظات «القاهرة – الجيزة - القليوبية»، على أن تتضمن كل قافلة السلع الغذائية والإستراتيجية «سكر - لحوم - أرز»، بتخفيضات على بعض السلع تصل إلى 60%.

وتستمر منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية، في إعداد عبوات تحوى سلع متنوعة بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 50% من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان حتى نهاية العام، بما يسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، ويرسخ الدور المجتمعي لوزارة الداخلية.