جامعة أسيوط تعلن ترشح 1064 طالبًا في انتخابات اتحادات الطلاب

الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط
الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط عن القائمة المبدئية لأسماء الطلاب المرشحين لخوض انتخابات اتحاد الطلاب في مختلف كليات الجامعة والتي تم الكشف عنها أمس الأحد والتي ضمت تقدم 1064 طالبا وطالبة، من الراغبين في خوض انتخابات اتحاد طلاب الكليات والجامعة للعام الجامعي الحالي 2022/2023.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى متابعته لإجراءات العملية الانتخابية، واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية على نحو يشجع الطلاب على الانخراط في التصويت الانتخابات كأول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب.

اقرأ أيضا|  جامعة أسيوط تشهد انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي لأمراض الباطنة والكلى

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الكشوف المبدئية شهدت إقبالاً كثيفاً من الطلاب عنه في الطالبات حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين لخوض الانتخابات 603 طالب و461 طالبة، وكانت كلية التربية هي الأعلى بين كليات الجامعة والتي شهدت تقدم 225 طالبًا وطالبة يليها كلية الحقوق بترشح 103 كلية الخدمة الاجتماعية بترشح 85 طالبًا وطالبة وفق الكشوف المبدئية التي تم رصدها والإعلان عنها أمس.

وأضاف الدكتور أحمد عبد المولى أنه من المقرر اليوم الإثنين 28 نوفمبر بدء تلقى الطعون على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.