Advertisements

لقطة اليوم| قبلة والدة حكيمي تخطف الأنظار بعد فوز المغرب على بلجيكا

قبلة والدة حكيمي
قبلة والدة حكيمي
Advertisements



رصدت عدسات الكاميرات لقطة طريفة للمدافع المغربي أشرف حكيمي بعد الفوز على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخطفت لقطة توجه أشرف حكيميـ إلى والدته التي كانت في المدرجات، وتقبيل رأسها الأنظار، إذا احتضنته والدته في لقطة جميلة، وساعدت والدة النجم المغربي ابنها في نزع قميصه بعد المباراة من أجل الاحتفاظ به. 

وحقق منتخب المغرب فوزا هاما على بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

المغرب تقدم بهدف في الدقيقة 73 عن طريق رومان سايس، وفي الوقت الذي يبحث فيه لاعبي بلجيكا على تسجيل هدف التعادل عاقبهم زكريا أبو خلال بتسجيل هدف ثان قاتل قبل ثوان قليلة من نهاية اللقاء.

 

ويمتلك منتخب المغرب 4 نقاط ويأتي في المركز الثاني في المجموعة السادسة بمونديال 2022 خلف كرواتيا المتصدر بفارق الأهداف، فيما يأتي بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم كندا في قاع المجموعة بدون رصيد لتودع كأس العالم رسميا.

ويحتاج المنتخب المغربي إلى  الفوز أو التعادل على الأقل أمام كندا ليحسم تأهله إلى دور الـ16 من مونديال 2022 دون الرجوع إلى نتيجة المباراة الأخرى.

كما أن هزيمة المنتخب المغربي، مع فوز كرواتيا على بلجيكا سيعني تأهل أسود الأطلس مع وصيف كأس العالم إلى الدور القادم.

وفي حالة تعادل بلجيكا مع كرواتيا، مع خسارة المنتخب المغربي بهدفين أو أقل سيعني تأهل أسود الأطلس إلى الدور المقبل.

وفي حالة فوز بلجيكا على كرواتيا بفارق 3 أهداف أو أكثر، يحتاج المنتخب المغربي تحقيق الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل التأهل لثمن نهائي المونديال.


 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements