إعلامية لهواة الترند: أنتم سبب خراب البيوت وتشتت الأسر

الإعلامية أنجل جمال
الإعلامية أنجل جمال

قالت الإعلامية أنجل جمال، إن هناك بعض الإعلاميات والبلوجر الذين حققوا نسبة مشاهدات عالية جداً على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة يروا أن حق الرجل مهدور، معقبة: "هي حقوق الرجل كانت ضائعة وأنا معرفش ولا أيه يا جماعة".

وأضافت "جمال"، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أن الرجل نفسه لا يرى أن حقه ضائع ومهضوم ولا يرى هذا من الأساس، ويقول هؤلاء الإعلاميات والبلوجر الكثير من النصائح وتصاريح لم نسمعها من خبراء العلاقات الأسرية ولم نسمعها أيضًا من رجال الدين أو أي مثقف على الإطلاق، مشيرة إلى أنهم غير مستوعبين مدى تأثير كلامهم عن حقوق الرجل على الناس، خاصة وأن مستويات التعليم في مصر مختلفة ما بين عالي ومتوسط وبسيط للغاية.

وتابعت: "هؤلاء يرون أن كلام الإعلاميين بشكل عام صحيح جداً ويمكن أن يطبقوه في حياتهم بشكل عام وعادي جداً، مطالبة جميع الإعلاميين بمراعاة اختلاف العقليات التي تسمعنا وتشاهدنا وردود أفعالهم على هذا الكلام الذي يسمعونه ويشاهدوه حتى لا يتسبب ذلك في خراب البيت أو تشتت أسرة كاملة بسبب أنهم غير مستوعبين الكلام بشكل صحيح".

وأكملت: "المرأة طول عمرها مكرمة سواء في الدين أو في الدنيا ومن يقول غير ذلك يكون له أهداف غير سوية على الإطلاق"، موجهة نصيحة لكل من يسمعها قائلة: "الحياة أبسط مما تتخيل.. الاحترام والتقدير هما أساس نجاح البيوت واستمرارها لتربية الأطفال وإنشاء جيل قادر على التعامل بشكل سوي دون الإجبار على شيء غير التقدير والمودة والرحمة التي تعلمناها من العلم والدين". 

اقرأ أيضاً .. «جروبات الفضـــفضة».. خراب بيوت!