حسين الجسمي يهنئ المنتخب المغربي بعد فوزه على بلجيكا

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حرص النجم حسين الجسمي على تقديم التهنئة للجمهور المغربي لفوز منتخبهم القومي على منتخب بلجيكا بهدفين، وذلك خلال مواجهات بطولة كأس العالم الذي يتم إقامته في دولة قطر.

وقام الجسمي بمشاركة تغريدة الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، والتي حرص من خلالها على تقديم المباركة للشعب المغربي ومنتخبة القومي، وعلق عليها قائلاً: «أسود الأطلس.. فرحة عربية.. فخر عربي من المحيط للخليج.. ألف مبرووووووك للمغرب»، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق فوزًا رائعًا وثمينًا على نظيره البلجيكي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بملعب الثمامة، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وجاءت ثنائية أسود المغرب عن طريق كل من "عبد الحميد صابري" في الدقيقة 73، و"زكريا أبو خلال" في الدقيقة (90+2).

وبهذه النتيجة، رفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، وبات قريبا من التأهل للدور التالي، فيما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند 3 نقاط.

ودفع الركراكي بالتشكيل ذاته الذي شارك أمام كرواتيا (0-0) بالجولة الأولى، باستثناء تواجد منير المحمدي في حراسة المرمى على حساب ياسين بونو في مفاجأة كبرى.

وتمثلت المفاجأة السارة في لحاق الظهير الأيسر نصير مزراوي بالمباراة، وجرى تأهيله من الإصابة التي لحقت به في المواجهة الأولى بشكل سريع، خلافا لما قاله طبيب الأسود في تصريحات إعلامية سابقة.

اقرأ أيضاً - غدًا.. افتتاح الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية