Advertisements

خلال 118 رحلة دولية

البحر الأحمر تستقبل 18 ألف سائح على مدار اليوم

صورة لوصول السائحين
صورة لوصول السائحين
Advertisements

تستعد منتجعات البحر الأحمر، لاستقبال 18 ألف سائح قادمين على متن 118 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، يصلون إلى مطار الغردقة ومرسى علم على مدار ساعات اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، 103 رحلات طيران دولية سياحية، تصل من المطارات العالمية المختلفة، تقل على متنها قرابة 15 ألف راكب من جنسيات مختلفة لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وأظهرت كشوف رحلات الطيران، اليوم الأحد، التي تشهد معدلات وصول مرتفعة أن أكثر الرحلات وصولا لمطار الغردقة اليوم قادمة من أوروبا، خاصة من المطارات الألمانية، حيث تتصدر السياحة الألمانية الجنسيات الأكثر وصولا لمدينة الغردقة.

وتجري السلطات المختصة داخل مطار الغردقة الدولي، تسهيل في إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم إلى أرض المهبط ونقلهم بعد ذلك إلى الفنادق والمنتجعات الأخرى المختلفة.

في نفس السياق، يستقبل مطار مرسى علم الدولي، على مدار ساعات اليوم الأحد، 15 رحلة طيران دولية أوربية تحمل على متنها قرابة 3 آلاف سائح، تصل ضمن 79 رحلة طيران دولية تصل خلال الأسبوع، حيث يتم إنهاء إجراءات الوصول لهم ونقلهم للفنادق للاستمتاع بإجازاتهم بشواطئ مرسى علم.
وتصل اليوم الأحد 15 رحلة من عدة دول مختلفة منها 5 رحلات من إيطاليا، و3 رحلات من التشيك، ورحلتين من ألمانيا، ورحلة من هولندا، ورحلة من سويسرا، ورحلة من بلجيكا ورحلة داخلية

جدير بالذكر أن المطار الذى يقع جنوب محافظة البحر الأحمر، يستقبل بداية من السبت وحتى الجمعة نهاية الأسبوع الجاري 79 رحلة طيران من 11 دولة أوربية مختلفة على رأسها ألمانيا والتشيك وبولندا. 

اقرا ايضا | 16 ألف سائح يصلون إلى مطاري الغردقة ومرسى علم خلال 106 رحلة طيران

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements