"مخبأ هتلر'' المزود بالخنادق النازية والأسلحة الضخمة ملكك مقابل 40 ألف جنيه إسترليني

المخابئ هتلر في منطقة ألديرني
المخابئ هتلر في منطقة ألديرني

في واقعة غريبة، تعرض مخابئ عسكرية خاصة استخدمها النازيون، للبيع لمن يريد اقتناءها، مقابل 50 ألف دولار، ويعرض زوج من المخابئ النازية التي استخدمها الألمان أثناء احتلالهم لجزء من الجزر البريطانية، للبيع في مزاد، مكتملة بالخنادق والمدافع.

يقدم الموقع الموجود في Alderney لمحة رائعة عما يمكن أن تكون عليه الحياة في جزر القنال أثناء الاحتلال الألماني الذي حدث خلال الحرب العالمية الثانية.

وكانت هذه المخابئ في منطقة ألديرني موطناً لعشرين من ضباط وجنود الرايخ الثالث، الذين غزوا جزر القنال خلال الحرب العالمية الثانية، وتم بناؤها في وقت ما بين عامي 1942 و1944.

قطعة الأرض الواقعة في الجنوب الغربي من الجزيرة معروضة للبيع مع وكلاء العقارات، الذين قالوا إنها توفر فرصة نادرة لرؤية الحرب العالمية الثانية من منظور ألماني.

وفقاً للتفاصيل الموجودة على موقع الوكالة التي تعرض المخابئ للبيع: «يمثل هذا الموقع التاريخي المفتوح الأعمال الهجومية الضخمة التي نفذها الألمان أثناء احتلالهم لألدرني خلال الحرب العالمية الثانية».

 

وأضاف: «تطل المنطقة المطلة على صخرة الغانيت في الجنوب الغربي، وقد تم تطهيرها للتو، مما يكشف عن المزيد من المخابئ المترابطة بواسطة الخنادق المفتوحة».

تم غزو جزر القنال من قبل ألمانيا في يونيو 1940 ، لكن المحتلين وجدوا أنفسهم محاصرين بعد D-Day.

وفقًا للتفاصيل الموجودة على موقع الوكالة على الإنترنت: "يمثل هذا الموقع التاريخي المفتوح الأعمال الهجومية الضخمة التي قام بها الألمان أثناء احتلالهم لألدرني خلال الحرب العالمية الثانية.

"تطل المنطقة المطلة على صخرة الجانيت في الجنوب الغربي ، وقد تم تطهيرها على نطاق واسع للتو ، مما يكشف عن المزيد من المخابئ المترابطة بواسطة الخنادق المفتوحة.

كما تم تنفيذ العمل في فرن الطوب ، ومخبأ للمولدات الكهربائية ، وملاجئ للذخيرة وملاجئ للأفراد، يضم الموقع أيضًا مواضع مدفع ضخمة مثبتة في حفرة خرسانية سداسية يبلغ مداها 22 كم.


"أسفل حفرة البندقية توجد روافع قذيفة سابقة وممرات على شكل حلقة. وبجوار حفر المدافع هذه توجد ملاجئ للأفراد كانت تأوي 24 رجلاً و 3 ضباط ".

يأمل أندرو إجليستون ، العضو المنتدب لشركة Bell & Co ، أن يُبقي المشتري العقار مفتوحًا للجمهور لاستكشافه ، كما هو الحال منذ سنوات.

قال: "سيكون عارًا رهيبًا أن يشتريه شخص ما ثم يبدأ في قفله"، "الملاك الحاليون قاموا بالكثير من العمل ، إنه لأمر مدهش حقًا."

سيتم بيع الأرض بمناقصة مختومة ، مع تحديد الموعد النهائي في 9 ديسمبر.

يُعتقد أنه سيباع في مكان ما في المنطقة بـ 50.000 جنيه إسترليني، تم بالفعل التعبيرعن الاهتمام.