اقتراح بعرض يجمع نجوم الوطن العربي في افتتاح «شرم الشيخ للمسرح» ٢٠٢٣

الفنان الإماراتي عبد الله راشد
الفنان الإماراتي عبد الله راشد

اقترح المخرج الكبير خالد جلال، خلال ندوة للفنان الإماراتي عبد الله راشد، ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، إقامة عرض مسرحي يضم كبار الفنانين والمسرحيين من الدول العربية.

 وأكد المخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان، على وجود الفكرة بالفعل وتم العمل عليها بشكل مبدئي ويتم التحضير لعمل مسرحي ضخم يضم عدد من الفنانين من الوطن العربي، وسوف يتم الترتيب على أن يكون هو عرض افتتاح الدورة الثامنة في ٢٠٢٣.

وأعربت الفنانة سوسن بدر، خلال حضورها الندوة عن ترحيبها واستعدادها للمشاركة في هذا العرض، وطالبت بضرورة تقديمه والاهتمام بهذه الفكرة، وكذلك أكد الفنان الإماراتي عبد الله راشد استعداده للمشاركة في هذا العرض.

جدير بالذكر، أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 25 -30 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، و رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي ، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة د.نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والرعاية الصحفية بوابة اخبار اليوم.

اقرأ أيضا|بعد أزمة المطار.. مها أحمد تدعم منة شلبي: «أجمل وأطيب قلب»