Advertisements

الفيفا يصدر قرار بالإيقاف والغرامة علي كهربا يناير المقبل .. امير مرتضي يكشف تفاصيل

كهربا
كهربا
Advertisements

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن تطورات الغرامة المستحقة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مشددا على أن عقوبة مغلظة تنتظر اللاعب في يناير المقبل، حال عدم سداد الغرامة.

وقال أمير مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «الزمالك»: «أزمة كهربا واضحة بشكل تام بعد صدور قرار بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر، وهذا يثبت حق نادي الزمالك الأدبي في القضية فضلا عن الغرامة المالية، والوضع الحالي بعد انتهاء إيقاف اللاعب في شهر يناير المقبل، سيجري سؤال إدارة النادي الأبيض هل سدد كهربا الغرامة؟، وحال عدم السداد سيجري إصدار عقوبات مغلظة سواء من الناحية المادية أو مدة الإيقاف الجديدة».

وأضاف المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض: «الزمالك مستفيد في كل الأحوال لأن كل يوم يتأخر فيه كهربا عن سداد الغرامة سيتسبب في توقيع عقوبات مغلظة في يناير المقبل، مع استفادة النادي الأبيض من الفوائد المتسحقة على الغرامة فضلا عن ارتفاع سعر الدولار».

وشدد: «الزمالك طعن على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتغريم كهربا 32 مليون جنيه، وفي الطعن بالمحكمة الرياضية جرى رفع قيمة الغرامة إلى 2 مليون دولار، بالإضافة للفوائد المستحقة من شهر يونيو 2019، بنسبة 5%».

واختتم: «البعض يردد أن الأهلي لن يسدد الغرامة الآن، حتى لا يستفيد الزمالك من إبرام صفقات في يناير، وأنه سيجري سداد الغرامة في الحساب المحجوز عليه للنادي في البنوك، وهي أمور لا تهمنا، لأن كل يوم تتأخر فيه الغرامة تكون الأمور لصالحنا».

 

Advertisements


Advertisements