محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعاً جديدا ضمن «حياة كريمة» | فيديو

 الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب

كشف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن حجم الأعمال التي استهدفتها مبادرة "حياة كريمة" في مراكز الشباب.

وأوضح أنه هناك 57 مشروعا تم تنفيذها والانتهاء منها، ومن ضمنها 28 إنشاءًا جديدًا، و9 رفع كفاءة وصيانة، قائلا: "تم تسليم وحدات الشباب والانتهاء من صيانتها وده رقم كبير جدا وطفرة في مركز الحسينية".

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع على فضائية "القناة الأولى المصرية" أن مركز "الحسينية" يشهد طفرة بتوفير 37 مركز شباب في 41 قرية، من خلال مبادرة "حياة كريمة"، موضحا أن مراكز الشباب في المركز سابقا كانت تعاني من عجز شديد، وحاجة للصيانات.

ونوه "غراب"، أنه من المخطط له أن تتم أعمال الصيانة تباعا على كافة مراكز محافظة الشرقية، وأضاف: "كان فيه مراكز شباب بدون ملاعب ومنشآتها سيئة وحاليا كل مراكز الشباب في  المركز فيها نجيلة صناعية".

وأكمل أن مبادرة "حياة كريمة" لم تكتف بالصيانة فقط، بل غيرت في المزاج العام لأهل القرى، ووفرت كل الأنشطة، والمشروعات، وتوفير فرص عمل من خلال عملية الإنشاءات.


وأشار ، إلى أن فريق الشرقية يتميز بلعبة " الهوكي " ، وهناك توافر لملاعب اللعبة داخل مراكز المحافظة ، وهناك استمرار في رفع كفاءة بعضها ، متابعا : " نحاول أن ننشر هذه الرياضة أكثر من خلال ملاعب المدارس والاشتراكات فيها بأسعار رمزية وغيرها يكون بدون اشتراكات نهائيا وهناك اقبال جيد على معظم الرياضات " . 

اقرأ أيضا:«محافظ الشرقية»: 900 مشروع داخل «حياة كريمة» على مستوى المحافظة