Advertisements

حقوق سوهاج تفوز بكأس بطولة الجامعة في كرة القدم الخماسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

فاز فريق كلية الحقوق بجامعة سوهاج بكأس بطولة الجامعة في خماسي كرة القدم "طلبة"، وذلك بعد تغلبه على كلية التكنولوجيا والتعليم بهدف واحد نظيف لتحصد المركز الثاني، وذلك بالبطولة التي نظمتها إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عبد اللطيف عمران نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور رابح رتيب القائم بعمل عميد كلية الحقوق والدكتور أحمد عبد الرحيم القائم بعمل عميد كلية التكنولوجيا والتعليم وصبري إبراهيم مدير رعاية الشباب المركزية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكليات المختلفة .

وأكد الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعة، على حرص الجامعة على الاهتمام بكافة الأنشطة الرياضية، وصقل مهارات الطلاب وفتح مداركهم، باعتبارها غذاءً للعقول وحافزًا للتفوق الدراسي، كما أنها تساهم في تنمية روح التنافسية لدي لدى الطلاب.

وأشاد الدكتور عبد الناصر يس بمستوى أداء الطلبة وإلتزامهم بالروح الرياضية، وفهمهم الصحيح لقواعد ممارسة الرياضة واللعب النظيف، مؤكداً أنه يتم تأهيل الفرق الرياضية المتميزة للمشاركة فى بطولات الجامعة الخارجية والمقرر انعقادها خلال الفترة المقبلة.

ووجه الدكتور خالد عمران بضرورة اهتمام الطلاب بلياقتهم البدنية وصحة أجسامهم والبعد عن كل ما يضر بها واتباع أنظمة غذائية صحية، والانتظام في ممارسة الرياضة، الى جانب ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة التطوعية التي تنظمها الجامعة والتي تهدف الي خدمة المجتمع الخارجي، من أجل تحقيق التنمية والتطور لوطنا.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة سوهاج يتابع بدء زراعة 40 فدان تقاوي قمح عالية الإنتاج

وأوضح نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية أنه أسفرت النتيجة أيضاً على حصول كلية الزراعة على المركز الثالث، بعد تغلبها على كلية العلوم بهدفين مقابل لا شئ، مضيفاً أن البطولة أقيمت على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements