Advertisements

7 أخطاء تفعلها عند تناول الشكولاتة.. حاول تجنبها

الشكولاتة
الشكولاتة
Advertisements

الشكولاتة من الأطعمة التي يفضلها الجميع، وهناك بعض الأخطاء التي قد تقع فيها عند تناولها، وفي هذا السياق نقدم ٧ أخطاء تفعلها عند تناول الشكولاتة. 

وأوضحت ناتالي أليبراندي، أن هناك أشياء يجب عدم القيام بها عند تناول الشوكولاتة، مشيرة في الوقت نفسه إلى خطوات تزيد من متعة المذاق الحلو. 

لا يجب تخزين الشوكولاتة في الثلاجة، حيث مستويات الرطوبة مرتفعة للغاية، ودرجة الحرارة المثلى لتخزين الشوكولاتة هي 18 درجة مئوية. 

حلوى اليوم |كيكة الشكولاتة بالرمان والبرتقال

الساعة 11 صباحا هي أفضل وقت لتناول الشوكولاتة، حيث يحتوي الكاكاو على مادة الكافيين والسكر، مما يعطيك انتعاشا قبل الغداء، وفق أليبراندي.

وتناول الشوكولاتة في وقت مبكر من اليوم، يجعلها خيارا جيدا للوجبات الخفيفة، لمساعدتك على استكمال النهار بنشاط حتى يحين وقت الغداء.

يوصي الخبراء بأن 6 قطع (من حصص 4 جرامات) هي الكمية المثلى، لتزويد براعم التذوق لديك بالمستوى المناسب من التحفيز، حسب ما أوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية.

قد يؤدي تناول 7 قطع أو أكثر إلى تجربة حسية أقل، حيث لا تستطيع حواسك اكتشاف الفروق الدقيقة في الشوكولاتة، ويقوم البعض بتناول القطعة تلو الأخرى بسرعة، إلا أنه ينصح بالانتظار لمدة تصل إلى 15 دقيقة قبل تناول القطعة الثانية.

 

Advertisements


Advertisements