أصالة تقدم الشكر لجمهورها في الرياض

أصالة
أصالة

حرصت النجمة السورية أصالة على تقديم الشكر لجمهورها في المملكة العربية السعودية، وذلك بحسن استقبالهم لها خلال حفلها الضخم التي أحيته أمس بالرياض.

وقامت أصالة بمشاركة بعض الصور لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت على الصور، قائلة: «أنا عاجزة عن الشكر على التنظيم الرائع ولطف ودفى كل شباب وبنات روتانا المحترفين المحبين الغاليين على قلبي بغلاوة أهل وأصحاب وحبايب».

وتم إقامة الحفل في البوليفارد رياض سيتي على مسرح محمد عبده الأرينا، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجاءت شروط حفل أصالة بموسم الرياض على النحو التالي: 
- الدخول من سنة 12 عاما. 
- ممنوع التدخين.
- ممنوع دخول الكاميرات.
- ممنوع دخول أجهزة التسجيل.
- مسموح التصوير بالهاتف المحمول فقط.

وقدمت أصالة، مؤخراً حفلًا مميزًا في ختام مهرجان الموسيقى العربية، وأطربت الحضور والمشاهدين بمجموعة من أغانيها المميزة، وسط تفاعل كبير وعالي من جانب حضور المهرجان، حيث قدمت أحدث أغانيها "شايفة فيك" وكذلك قدمت أغنية "بعدك عني"، وأغنية "شكرًا".

وشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

من ناحية أخرى، تستعد أصالة لإحياء حفلاً غنائيًا في المنصورة الجديدة يوم 9 شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.

اقرأ أيضاً:- المركز القومي لثقافة الطفل يحتفل بمئوية الملك «توت عنخ آمون»