Advertisements

حبس طليق منة عرفة شهرين بتهمة الإساءة للفنان أشرف زكي

 أشرف زكي ومحمود المهدي
أشرف زكي ومحمود المهدي
Advertisements

قضت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، بحبس محمود المهدي «طليق منه عرفة»، شهرين وكفالة ألف جنيه وغرامة 20 ألف وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، لاتهامه بالتعرض لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والحديث عنه بشكل مسئ.
 
صدر الحكم في القضية التي تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح اقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن أشرف زكي، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنوية للدكتور أشرف زكي.
 
وتقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة "منة عرفة"، بالتعرض لموكله "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجاءت النتيجة بارتكابه للواقعة.
 
يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدي، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

ويذكر، أن حرص محمود المهدي، على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما تعرضت لـ هجوم شنيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد عودتها لـ حسام حبيب.

وكتب محمود المهدي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من خلال خاصية «ستوري»: "شيرين دخلت دوامة أكبر من إمكانياتها النفسية وطاقتها وممكن جدا أي حد مننا يكون عاش نفس الظروف السامة اللي مرت بيها وعجز انه يخرج منها لأسباب كتير".

وتابع المهدي حديثه، قائلا: "بطلوا تحكموا من برة محدش عاش الموقف أو كان مكان الشخص عشان يحكم على حياته، الشخص الوحيد اللي شايف الأحسن وطريقة حل المشكلة هو صاحب المشكلة نفسها، كل واحد أكيد اتخانق مع أهله أو حصل مشاكل كانت ممكن تؤدي للانفصال ومكنش وقتها هيفرق معاه اتقال ايه وقت الخناق أوي كلام غير أن الأمور ترجع زي الأول".

واختتم: "أو اتخانق مع أخ أو اخته قال كلام مكنش ينفع يتقال ويجرح وبعد كدة رجعوا، محدش بيشوف الظروف كاملة غير اللي في المشكلة وهو اللي يقدر يحكم يكمل أو لا، عشان كدة بطلوا تحكموا من برة".

 

Advertisements


Advertisements