Advertisements

وفاة الإعلامي أحمد الحسن وزميله في حادث مروع ببغداد.. صور

السيارة التي كان يستقلها الإعلامي العراقي أحمد الحسن
السيارة التي كان يستقلها الإعلامي العراقي أحمد الحسن
Advertisements

توفي الإعلامي العراقي أحمد الحسن، وزميله مدير المونتاج مصطفى غزوان، في حادث مروع في العاصمة بغداد.

وحظي الإعلامي أحمد حسن بشره واسعة في الشارع العراقي بعد قيامه بتقديم برنامج إنساني بحت يحمل عنوان «أول حلم» ساعد فيه الكثير من الأطفال والمحتاجين في تحقيق بعض أحلامهم.



وتميز الراحل بحسن الخلق والتواضع والحرص على مساعدة الناس، فضلاً عن الوسامة والأناقة.

وتأثر الوسط الإعلامي العراقي كثيراً بوفاة الإعلامي؛ حيث نعاه الكثير من الإعلاميين والصحفيين وبعض إدارات القنوات الفضائية.

وكشفت مديرية المرور العامة، عن تفاصيل الحادث المروري المروع في بغداد ليلة أمس الجمعة، والذي تسبب بمصرع شخصين وإصابة بليغة لشخص آخر .


وأوضحت مديرية المرور، في بياناً صحفياً، أن حادث اصطدام بين مركبتين وقع على طريق سريع المطار في بغداد، المركبة الأولى نوع النترا "أجرة"، والمركبة الثانية اكسنت (خصوصي )، حيث وقع الحادث بسبب السير عكس الاتجاه والسرعة الشديدة ".

وأضافت، أن سائق المركبة الألنترا كان يسير بأتجاه سريع المطار، وفجأة غير مساره بالعكس ، حيث اوقف المركبة واستدار وعاد بالاتجاه نفسه عكس السير، وبعد أن تم استيقافه من قبل القوات الامنية لم يمتثل واكمل الطريق عكس الاتجاه ، ما ادى الى اصطدامه بالمركبة الثانية الأكسنت ".

وأكدت أن " الحادث ادى الى وفاة صاحب المركبة نوع اكسنت وشخص كان جالسا بجانبه واصابة السائق المخالف " سائق الالنترا" اصابة بليغة " .
 

 

Advertisements


Advertisements