أعلن مصدر في مكتب رئاسة الحكومة العراقية، أن رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، سيشارك في القمة العربية الصينية المزمع عقدها في السعودية.
وأكد المصدر لـ RT، أن وفدا رفيع المستوى برئاسة السوداني سيمثل العراق في المؤتمر العربي الصيني.
اقرأ ايضا:البنتاجون: نعارض أي عمل عسكري يزعزع استقرار الوضع في سوريا أو العراق
وأضاف، أن رئيس الوزراء يحرص على المشاركة في هذه القمة لما لها من أهمية للعراق.
وفي خضم التوترات الدبلوماسية التي شهدتها العلاقات بين الرياض وواشنطن، أعلن القنصل الصيني لدى دبي، لي شيوي هانج، أن السعودية ستستضيف قمة عربية صينية في أوائل ديسمبر المقبل.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





