مصرع شاب إثر تصادم دراجة نارية وكارو بالغربية 

الشاب أشرف إبراهيم
الشاب أشرف إبراهيم

كتب: عصام عمارة 

شهد طريق شبرا ملس المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرع شاب، وإصابة آخر بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل كانوا يستقلونها، وعربة كارو، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل، وعربة كارو، مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، على طريق المحلة شبرا ملس.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وشرطة النجدة وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شاب يدعى أشرف إبراهيم، وإصابة آخر بجروح قطعية وكدمات وسحجات وكسور متفرقة في الجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية موتوسيكل كانوا يستقلونها، وعربة كارو على طريق المحلة شبرا ملس، أثناء ذهابهم إلى محل عملهم.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة، ورفع أثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

حرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه بمقابر الأسرة. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور للشاب ضحية الحادث والذي كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضا| أمطار متوسطة.. نوة «باقي المكنسة» تواصل ضرب الإسكندرية