«أديل» تعتذر لجمهورها نصف ساعة على المسرح!

النجمة البريطانية أديل
النجمة البريطانية أديل

اعتذرت النجمة البريطانية أديل عن المشاكل التي صاحبت جولتها الغنائية في لاس فيجاس يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر في "الكولوسيوم" بقصر "قيصر"، والتي كان سببها عدم قدرة جمهورها في الحصول على تذاكر لحضور الحفل، حيث قالت عن ذلك: "آسفة حقًا لأي إزعاج وأي خيبة أمل سببتها، لكننا هنا الليلة ومعا"، وأضافت أن تأجيل الجولة كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق.

جولة أديل التي كان من المقرر لها في الأصل أن تبدأ في يناير، تسببت مشكلات الإنتاج - واستياء أديل الخاص من العرض - في تأخيرها لمدة 9 أشهر، تم خلالها تداول شائعات تشير إلى أن العرض قد ينقل مكانه أو يتم إلغاؤه تمامًا.. وقالت أديل: "أود حقًا أن أشكر المنظمين، لأنه كان هناك الكثير من الكلام المغلوط المكتوب عني منذ أن ألغيت تلك العروض"، ودافعت أديل عن نفسها قائلة: "90% من الجولة كان متفق عليها بالفعل، لكن لم يتم اتخاذ أي خطوة للبدء فيها".

اقرأ أيضًا.. «أديل» تستخدم تكنولوجيا بقيمة 776 ألف دولار لحماية صوتها

وبعيدا عن الصعوبات في الحصول على التذاكر، فإن الجولة حظيت بتنظيم جيد، حيث شهد حفلها الأول حضور 4100 شخص، بينهم العديد من المشاهير، وجاء على رأسهم جيمس كوردن والمخرج باز لورمان والرئيس التنفيذي لشركة “Apple”، تيم كوك، والفنان البريطاني ستورمزي، وروب سترينجر من فريق “Sony Music Group”، والمديري التنفيذي لـ"CBS"، جاك سوسمان، وتفاعلوا مع الحفل، حيث ظهر ذلك في تصفيقهم وغنائهم مع أديل.

ورغم التنظيم الجيد للحفل، فأن أديل كانت متوترة، وقالت ذلك في الجزء الأول من العرض، حينما كانت تردد أغنية "Hello"، حينما رددت القول: "أنا خائفة وسعيدة جدًا.. كيف حالكم جميعًا؟".

وأوضحت أديل أنها تريد أن يبدأ العرض بها وعلى البيانو فقط، كما حذرت الجمهور من أن الفرقة الموسيقية قليلة العدد، لذا فهي كانت ستقوم بالرقص عندما تكون هناك نغمات سريعة، وصرحت للجمهور: "لا أعرف ما الذي أقوم به بالضبط".

وقالت أديل للجمهور خلال الحفل: "إنه أسبوع ضخم بالنسبة لي - إنها خاتمة مسلسل (Walking Dead)، يوم الأحد! وأيضاً حفل توزيع جوائز "جرامي" قريبا، وافتتاح كأس العالم أيضا.. أتحدث كثيرًا لأنني متوترة جدًا”.. وبلغ توتر أديل أنها تحدثت للجمهور لأكثر من 30 دقيقة من زمن الحفل الذي بلغ ساعتين.