Advertisements

جورج وسوف يطرح أغنيته الجديدة «بيتكلم عليا» | فيديو

جورج  وسوف
جورج  وسوف
Advertisements

نشر المطرب السوري جورج  وسوف مقطع فيديو لكليبه الجديد والذي يحمل اسم "بيتكلم عليا" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب جورج وسوف عبر صفحته الرسمية قائلًا: ترقبوا أغنيه "بيتكلم عليا".

ومن ناحية أخرى انهالت عليه التعليقات قائلين: "علي طول معاك، أبو وديع جميل جدًا البوستر وأنيق مثل صاحبه، في الانتظار بإذن الله، مستنيين، منتظرين بيتكلم عليا، يا أبو وديع يا ملك، ربي يحفظك لمحبيك ولأهلك، ننتظر علي أحر من الجمر".

الجدير بالذكر أعلن القائمون على حفل سلطان الطرب جورج وسوف القرار النهائي لموعد الحفل، حيث تم الاستقرار على يوم 25 نوفمبر القادم لإقامته بنفس المكان بسيدي جابر في الإسكندرية.

تأجيل الحفل جاء لعدة أسباب منها تزايد الإقبال الجماهيري على الحفل، خاصة أنه يأتي بعد غياب امتد لقرابة ٢٦ عامًا عن الإسكندرية وهو ما تطلب المزيد من توافر التجهيزات الإنتاجية.

الحفل من تنظيم أحمد حمدي وبوكا سليم، حيث قررا التعاون لإقامة أقوى حفل بمواصفات لايف عالمية تليق بأبو وديع، خاصة مع تزايد الاهتمام به على نطاق جماهيري وإعلامي كبير، ومن المقرر أن يتواجد به عدد كبير من كبار الشخصيات الفنية والمشاهير.

على جانب آخر أعلن أبو وديع  منذ قليل عبر ستورى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" عن قرار تأجيل الحفل وتحديد الموعد الجديد له واختتم قائلًا: "نسعى دائما أن نكون على قدر الثقة لجمهورنا العظيم وبانتظار حفلة العمر".

 


 

 

Advertisements


Advertisements