العربي الناصرى يدين قرارات البرلمان الأوربى ويصفها بالتدليس

الحزب العربي الديموقراطي الناصري
الحزب العربي الديموقراطي الناصري

انتقد الحزب العربي الديموقراطي الناصري برئاسة الدكتور محمد ابو العلا تقرير البرلمان الاوربي، وما جاء فيه من تدليس وأكاذيب وكلام مرسل لا سند له ولا علاقة له من قريب أو بعيد بالحقيقة على أرض الواقع متجاهلا أن مصر دولة مستقلة ذات سيادة لا تقبل التدخل في شئونها وأن القضاء المصري قضاء عريق ومن غير المقبول التطاول عليه او التدخل في اجراءاته.

وأضاف أبو العلا أن الحزب يرفض وبكل ما يملك من قوة أي تدخل أي كان في الشأن الداخلي المصري مؤكد دوما بأن مصر دولة مستقلة ذات سيادة وأن البرلمان الأوربي يتخذ من حقوق الإنسان سبيلا للتدخل في الشأن المصري وان هذا مرفوض شكلا ومضمونا وكان عليهم ان يهتموا بحقوق الانسان الضائعة في بلادهم بدلا من التدخل وبدون وجه حق في شئوننا الداخلية .

وقال ابو العلا أن  الحزب مع الدعم الكامل للاستراتيجية الكاملة لحقوق الانسان التي وضعتها القيادة السياسية ويثمن الحزب عمل لجنة العفو الرئاسي وما تلاها من قرارات.


ويدعو الحزب الجهات الخارجية ومنها البرلمان الاوربي الي عدم التدخل في الشأن الداخلي المصري التزاما بالقوانين والاعراف الدولية المنظمه للعلاقات بين الدول ومؤسساتها والحزب بكل قياداته ومؤسساته اذ يرفض هذه الطريقة الوصائية الاستعلائيه من قبل البرلمان الاوربي يؤكد كل الدعم للقيادة السياسية الوطنية المخلصة.

وثمن الحزب كل الجهود الوطنية المبذولة لاعلاء شان وقيمة الانسان المصري وحقوقه المشروعة في التعليم والصحة والسكن والعمل والضمان الاجتماعي والتعبير عن الرأي ويدعو الحزب جميع الوطنيين الشرفاء الي الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمه في مواجهة اي تدخل خارجي في شئوننا الداخلية.