نادر عباسي يكشف سبب منع المطرب النقاش من الغناء في الأوبرا

الموسيقار نادر عباسي
الموسيقار نادر عباسي

قال الموسيقار نادر عباسي إن برنامج الدوم يعد من أفضل المسابقات التي قدمت في مصر و تجربة ناجحة جدا لاكتشاف المواهب في كافة المحافظات، حيث يوجد العديد من المواهب في مصر و منتشرة بشكل خاص على السوشيال ميديا تحلم بمن يزيل الغطاء عنها ويكتشفها ويقدمها بشكل راقي للجمهور.



وأضاف الموسيقار نادر عباسي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان ابو طالب في برنامج "الخط العريض" المذاع علي قناة "الحياة"، بعد انتهاء المسابقة طالبت إدارتها بالاهتمام بكل موهوبي البرنامج وضرورة العمل على تعليمهم وتشجيعهم على الاستمرار والدراسة.

وطالب عباسي، بضرورة وجود مكان أكاديمي متكامل ينشأ خصيصا لتعليم موهوبي البرامج الموسيقى والغناء والتمثيل بشكل احترافي، مؤكداً علي أن الموهبة وحدها لا تكفي و تحتاج إلي أن تثقل بالدراسة .

وأوضح الموسيقار نادر عباسي أن قرار إلغاء حفل المطرب المعروف باسم المطرب النقاش والذي كان من المفترض له أن يشارك الفنانة السورية أصالة نصري خلال حفلها الغنائي بمهرجان الموسيقي العربية الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية ربما يكون قد جاء بعد أن آثار غضب بعض الفنانين والمطربين الكبار لاعتقادهم بأن هناك الكثير من الفنانين الشباب الأكاديميين من أبناء الأوبرا المصرية يحلمون بالحصول على مثل هذه الفرصة، وفي نظرهم هم الأحق بها وليس تقليلا من موهبة الفنان.

وأكد عباسي، أنه ليس له دور للتأثير علي المسئولين عن المهرجان الموسيقي العربية ليست دراسته ، مشيرا إلي مطالبته في أكثر من لقاء بضرورة وجود لجنة لاكتشاف المواهب المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يوجد بينهم الكثير من المطربين الموهوبين الذين يستحقون فرصة.

إقرا ايضا: يوسف عثمان يعتذر عن تقديم الموسم الثاني من «الدوم»