خلال تكريمه بـ«شرم الشيخ الشبابي»..

رياض الخولي: شئ راق رؤية مهرجانات مسرحية بمدننا السياحية| صور

رياض الخولي خلال تكريمه
رياض الخولي خلال تكريمه

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته السابعة، خلال حفل الافتتاح، الفنان الكبير رياض الخولي، معلقا على تكريمه قائلا:" شئ راق وجيد أن نرى مهرجانات مسرحية في مدننا السياحية، فهذا يساعد على رقي الشعوب من خلال تذوقها للفن".

كما كرمت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال حفل الافتتاح، الفنانة الكبيرة سوسن بدر والتي تسلمك درع سميحة أيوب.

وعلقت سوسن بدر على تكريمها من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي قائلة :"وما القلب إلا للحبيب الأولي.. حبي الأول والاخير للمسرح.. وكل التكريمات التي حصلت عليها في حياتي في كفة وتكريمي اليوم من مهرجان مسرح الشباب اليوم في كفة أخرى".
كما تم تكريم الفنان ميدو عادل، والفنان الإماراتي عبد الله راشد والفنانة الأردنية امل الدباس.

ويشهد حفل الافتتاح حضور الفنان العالمي ريتشارد شيكنر، و الفنانة القديرة سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان، والفنان الكبير رياض الخولي، والفنان مصطفى شعبان والفنانة سوسن بدر، والدكتور نبيل الفيلكاوي والمخرج عبد الله راشد، والفنانة بشرى ليجوريك أعضاء  لجنة تحكيم مسابقة المونودراما، والفنان مجدي كامل رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبري ،والفنان زيد الهاشمي والفنان محمد عبازة ومنير العراقي ومقداد السهيلي. 

جدير بالذكر، أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 25 -30 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، و رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي ، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والرعاية الصحفية بوابة اخبار اليوم.

أقرأ أيضاً - «الدحيح» ممثل لأول مرة في مسلسل «3 دقائق» بطولة أحمد أمين