للتيسير على الطلاب.. قوافل تعليمية مجانية لأبناء واحة سيوة

قوافل تعليمية لطلاب واحة سيوه
قوافل تعليمية لطلاب واحة سيوه

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الجمعة القافلة التعليمية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بمطروح للطلاب بواحة سيوة بمشاركة عدد من الموجهين والمعلمين المتميزين في عدد من التخصصات مع الإقبال الكبير من طلاب سيوة خاصة المرحلة الإعدادي والصف الاول الثانوي، وذلك  بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام و  عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم وذلك بمدرسة السلام.

وتأتي القافلة  ضمن عدد من القوافل التعليمية المجانية بمشاركة عدد من خيرة خبراء وموجهي ومعلمي التربية والتعليم بالمحافظة  للتيسير على الطلاب. 

ووجه محافظ مطروح الشكر لجهود مديرية التربية والتعليم بمطروح وحرص الموجهين على الوصول الى جميع المناطق لتقديم العلم لأبنائنا الطلاب، خاصة بالمناطق البعيدة لشرح وتدريس المواد  التعليمية للطلاب مع العمل على الدفع  لمزيد من القوافل، مشيدًا بمستوى ابناء سيوة التعليمي  خلال حواره مع الطلاب وحرصهم على حضور فعاليات القوافل التعليمية كفرصة للاستزادة و العمل على  استغلالها بما ينفعهم خاصة وأنه يتم الاعلان المسبق عن تنظيم هذه القوافل .

وأكد محافظ مطروح على تقديم كافة الدعم لجهود التيسير على الطلاب مع الدفع بمزيد من القوافل  ،وضرورة الإعلان عنها لتحقيق المرجو منها لأبناء مطروح.

اقرأ أيضًا| انطلاق فعاليات مؤتمر الإعلام وآفاق التنمية السياحية بواحة سيوة