تشكيل منتخب أمريكا المتوقع ضد انجلترا في كأس العالم 2022  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يشهد استاد اليبت مواجهة غاية في القوة والإثارة بين منتخب إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية التي تقام اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة المجموعة الثانية من مسابقة كأس العالم بقطر المقامة خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويبحث منتخب انجتلرا عن تحقيق الفوز الثاني في مسابقة كأس العالم بقطر 2022 وحصد العلامة الكاملة من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمي بعد الفوز على إيران بنتيجة 6-2 في الجولة الأولى في المونديال.

من جانبه يسعى المنتخب الأمريكي إلى حصد نقاط اللقاء من أجل الاقتراب من خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس العالم بقطر وذلك بعد التعادل أمام ويلز في الجولة الأولى.

تشكيل منتخب انجلترا ضد أمريكا في كأس العالم 2022

 حارس المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كيران تريبييه، ستونز، هاري ماجواير، شاو.

خط الوسط: ديكلاين رايس، جاد بيلينجهام، ماونت.

خط الهجوم: ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين.

تشكيل منتخب أمريكا ضد ويلز في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: تورنر

خط الدفاع: ديست، زيميرمان، ريم تيم، روبينسون

خط الوسط: أدامز، مكيني، موسى يونس

خط الهجوم: تيموثاوس، جوش، بوليسيتش


تاريخ المواجهات 

وتقابل المنتخب الأمريكي والإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010، وبالتحديد في الجولة الأولى وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما سجلهما ستيفين جيرارد وكلينت ديمبزي.
 
القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة إنجلترا وأمريكا على قنوات بي إن سبورتس والكأس، وهي القنوات الناقلة لنهائيات كأس العالم 2022 في العالم العربي والشرق الأوسط.

ويمكن متابعة مباراة إنجلترا وأمريكا على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق عصام الشوالي، كما سيتم نقل اللقاء على قناتي الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي ولم يتم تحديد معلق المباراة على القناتين حتى الآن.

جدول ترتيب مجموعة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى، تمكن المنتخب الإنجليزي من التربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية؛ باعتباره المنتخب الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز في تلك الجولة.

بينما، تَساوى كلاً من ويلز والولايات المتحدة الأمريكية في عدد النقاط؛ برصيد نقطة وحيدة لكلاً منهما، وتتواجد إيران في قاع هذه المجموعة؛ برصيدٍ خالٍ من النقاط.

وفازت إنجلترا على إيران بواقع 6 أهداف لهدفين، فيما خسرت السنغال أمام هولندا بهدفين نظيفين، قبل أن تنتهي المباراة الثالثة بالتعادل بين منتخبي أميركا وويلز بهدف لكل منهما.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

منتخب إنجلترا: 3 نقاط.

منتخب ويلز: نقطة واحدة.

منتخب أمريكا: نقطة واحدة.

منتخب إيران: 0 نقاط.