مدرب منتخب البرازيل يصف الفوز على صربيا بالمهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصف أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الفوز الذي تحقق على نظيره الصربي (2- صفر) بالمهم خاصة أنها المباراة الافتتاحية لبلاده في المجموعة السابعة ضمن نهائيات كأس العالم  قطر 2022، معربا عن ثقته في قدرة نيمار على تخطى الإصابة التي تعرض لها واستكمال المونديال مع المنتخب.

وقال تيتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة البرازيل وصربيا، إن صربيا من المنتخبات الجيدة، وقدمت عرضا قويا وسريعا في الشوط الاول، إلا أنه كان ينبغي عليها لمحافظة على هذا النسق طوال المباراة، ولكن لم يستطيعوا وتمكنا من استغلال ذلك الأمر لصالحنا.

وأضاف "صربيا من المنتخبات التي تضم لاعبون مميزون في كل الخطوط، ولكنا تمكنا من الضغط عليهم في الشوط الثاني وخلق العديد من الفرص وتسجيل هدفين"، مشيرا إلى أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، والفوز جاء بفضل تغيير مراكز بعض اللاعبين في الشوط الثاني مع الاستمرار على نفس التشكيلة.

وأبدى تيتي ثقته في قدرة نيمار على تخطى الإصابة والتواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه رغم الإصابة أصر على استكمال المباراة لمساعدة زملائه، وظل 11 دقيقة في الملعب وهو يعاني من الإصابة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن تشكيلة البرازيل تضم لاعبون مميزون وقادرون على المشاركة في أي وقت وإحداث الفارق.

أقرا ايضاً|

فريد عن هدف ريتشارليسون الرائع في مرمى صربيا: لم يأت بالصدفة