إلهام شاهين تهنئ ابنة أختها بفوز «صاحبتي» بأفضل فيلم قصير بالقاهرة السينمائي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين  صورعبر حسابها على «الفيسبوك» لابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين تهنئها على فوز فيلم "صاحبتي" بأفضل فيلم قصير في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، ونشرت إلهام شاهين صور لإلهام صفي الدين  على "الفيسبوك"، معلقة عليها: "مبروك حبيبتي.. ربنا يسعدك و يوفقك".

أقرأ أيضا| بملابس الجيم.. نسرين طافش تستعرض لياقتها البدنية | فيديو

وتابعت: "الفنانه الرائعه إلهام صفى الدين.. وفرحة فوز فيلم صاحبتى بجائزة أحسن فيلم قصير فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولي.. بعد مشاركته بالمسابقه الرسميه بمهرجان فينيسيا السينمائى الدولى.. الفيلم من إخراج كوثر يونس وبطولة إلهام صفى الدين ومارك حجار جائزة مستحقة، ويارب من نجاح لنجاح أكبر".

عبرت الفنانة إلهام صفي الدين، عن سعادتها لفوز فيلمها الأول "صاحبتي"، بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، برئاسة الفنان حسين فهمي.

وقالت خلال لقائها في برنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان المذاع عبر فضائية dmc: "مش مستوعبة أول فيلم في حياتي المخرجة كوثر وضعت ثقة كبيرة في وشكرًا لها على كل حاجة علمتهالي ومن قلبي مبسوطة الحمد لله".

وعن انتقادات قابلتها في الفيلم قالت: "لا أتوتر وواقفه في ضهر أي حاجة بعملها وسعادتي إن الفيلم فاز في مهرجان القاهرة دا أسعدني".

كما كشفت عن حقيقة استشارتها خالتها الفنانة إلهام شاهين في أعمالها قائلة: "لا أستشير خالتي إلهام ولكن قبل الفيلم استشرتها وقالتلي لو أنتي واثقة في كوثر تمام فقلتلها آه واثقة"، وأهدت جائزة الفيلم كل من عمل به.

وأضافت المخرج كثر يونس، أنها سعيدة جدًا بالتكريم، والفيلم سبق وعرض في مهرجان فينيسيا ولكن رد الفعل عليه لم يكن كما كان في مصر، فالجمهور المصري كان يضحك ويتفاعل مع الأحداث وكون الجائزة من مصر ومن مهرجان مصري فهذا شىء عظيم، وأهدت الجائزة لزوجها المخرج خالد مرعي وذلك لأن اليوم يتوافق مع عيد ميلاده.