Advertisements

مدرب الكاميرون: كان ينقصنا التهديف أمام سويسرا ويجب أن أهنئ امبولو

ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون
ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون
Advertisements

 أعرب ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون عن حزنه لخسارة منتخب بلاده أمام نظيره السويسري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال سونج في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المنتخب الكاميروني يضم جيلاً جديداً من اللاعبين ولم نكن نتوقع الخسارة، حيث قدمنا مردوداً جيداً ولكن أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى ويجب علينا الآن مراجعة العديد من الأمور لتقديم مردود أفضل في المباراة المقبلة".

وأضاف: "كان لدينا فرص أكثر من منتخب سويسرا ولكن كان ينقصنا التهديف.. نحن استحوذنا على الكرة ولعبنا جيداً لكن المنافس تمكن من التهديف فيما نحن لم نتمكن من ذلك وهو ما أدى إلى الخسارة".

وقال :"قدمنا أداء قوياً في الشوط الأول ومنتخبنا يضم لاعبين جدداً، كما أن 3 لاعبين من منتخبنا فقط شاركوا سابقاً في كأس العالم، والباقون لم يشاركوا وهم صغار وربما صغر سنهم والتوتر كانا من أبرز عوامل عدم الفوز وأنا أتفهم هذا الجيل الشاب وعلينا تصحيح أخطائنا في قادم المباريات وسنبذل أقصى جهدنا للفوز في المباراة المقبلة".

وفيما يتعلق بإمكانية تسجيل الأهداف من عدمه في باقي المباريات قال مدرب المنتخب الكاميروني:"نحن لا نفكر بعدم التسجيل والمواصلة في إضاعة الفرص في باقي المباريات.. فهناك منتخبات قوية خسرت في أول مبارياتها بالمونديال وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا وأعتقد أن المباراة المقبلة ستكون مختلفة تماماً عن مباراة اليوم وسنقوم بدعم اللاعبين لتحقيق الفوز".

وعن عدم احتفال امبولو بهدف الفوز مع منتخب سويسرا، قال المدرب:"أنا وامبولو من نفس الأسرة ولكننا مع منتخبين مختلفين ونحن إخوة وأنا فخور به .. هو لاعب جيد وحتى لو خسرنا يجب أن أهنأه".

وأضاف :"في كرة القدم كل شيء ممكن فعندما تقدم أفضل ما لديك ولا تحقق نتيجة جيدة يكون الأمر صعباً.. كنا فزنا سابقاً على الأرجنتين في إحدى نسخ كأس العالم لكنها هي من وصلت للنهائيات وأنا أحب المنافسة ونحن في أفضل حالة ممكنة ولا وجود للمستحيل".

وفي ختام حديثه قال سونج :"الكاميرون تعتبر من أكبر الدول التي تشجع وتمارس كرة القدم ونحن هنا لنفوز ونريد أن نرتقي بالمنتخب ولن نخفض رأسنا بعد هذه الهزيمة علينا تصحيح أخطائنا ولسنا أول منتخب يخسر مباراته الأولى بالمونديال وسنعمل على تجاوز هذه الهزيمة ويجب أن نحول الفرص إلى أهداف.. وفيما يتعلق بالتبديلات التي قمت بها أعتقد أنها قدمت الكثير وحسنت من الأداء لكننا افتقدنا التهديف".

 

شاكيري بعد فوز سويسرا على الكاميرون: يمكننا أن نفاجئ الجميع في كأس العالم 

Advertisements

 

 

 


Advertisements