كشفه مقطع فيديو.. ضبط المتهم بتعذيب «كلب» في الفيوم 

مرتكب الواقعة
مرتكب الواقعة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالإعتداء على «كلب» باستخدام عصا خشبية.

اقرأ أيضا | ارتكب 9 جرائم.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن بالجيزة

بالفحص تم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، وتبين أنه عامل مقيم بمحافظة الفيوم، وتم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت في وقت سابق، من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الاخبارية، بشأن وقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء فى إمبابة، وإصابة 5 أشخاص بسبب «كلب».

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى، أنه بتاريخ 14 نوفمبر الجارى، حدثت مشاجرة بين كلاً من طرف أول «صاحب معرض» مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه صاحب شركة، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة، طرف ثانى «صاحب جراج وعاطل، مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة».

وتبين جلوس الطرفين على مقهى كائن بدائرة القسم، للصلح بين الأول والطرف الثانى، إثر قيامهما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته يوم 12 الجارى، إلا أنه خلال الصلح، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، نتج عنها إصابة الأول من الطرف الثانى بجرح قطعى باليد .

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.