الجزائري مصطفى غربال  حكما لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم

الجزائري مصطفى غربال
الجزائري مصطفى غربال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» طاقم حكام مباراة هولندا والإكوادور ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

واسندت فيفا إدارة المباراة للحكم الجزائري مصطفى غربال  كحكم ساحة ويعاونه مواطناه مُقران جوراري وعبدالحق التشيالي بالإضافة إلي الهندوراسي سعيد مارتينيز حكم رابع .

 

 

وتقام مباراة منتخبي هولندا والإكوادور في السادسة مساء الجمعة 25 نوفمب، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى .

وتضم المجموعة الأولى بمونديال 2022، منتخبات قطر - مستضيف البطولة -، والإكوادور، والسنغال، وهولندا.

وشهدت المجموعة الأولى صراع مبكر على الصدارة بين هولندا والإكوادور بعد انتصار كل فريق بنفس النتيجة بهدفين دون رد في أولى جولات دور المجموعات، لتكون مواجهة الفريقين يوم الجمعة المقبلة في الجولة القادمة نارية لأنها ستحدد بشكل كبير من سوف يتأهل كمتصدر للمجموعة.

وتلقى المنتخب القطري الهزيمة أمام نظيره الإكوادوري بهدفين دون رد، في افتتاح كأس العالم والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب "البيت".

وخطف منتخب هولندا فوزا صعبا على نظيره السنغالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتقاسم منتخبا الإكوادور وهولندا صدارة المجموعة الأولى بعد التساوي في عدد النقاط والأهداف، فيما يحتل السنغال وقطر المركز الثالث والرابع بدون رصيد.

ترتيب المجموعة الأولى.. صراع مبكر على الصدارة بين هولندا والإكوادور