لمواليد 23 نوفمبر.. تعرف على نصيحة الفلك في 2022

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد ٢٣ نوفمبر، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام، إذا كنت مولودا في يوم 23 نوفمبر فإن ذلك يعني أنك محب للمغامرة وتنجذب للفنون ولكل ما يحمل طابعا فنيا، لديك أيضا سرعة بديهة ويقظة ذهنية وموهبة كلامية، وتتكيف سريعا مع التغيير وتتقمص الشخصية المناسبة لأي موقف مفاجئ، لكنك مشوش العاطفة ومتقلب المزاج جدا.

نصيحة الفلك لمواليد ٢٢ نوفمبر لعام ٢٠٢٣:
عام 2023 يحمل لك تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو اسلوب حياتك! فقط عليك أن تحافظ على استقلاليتك وتسيطر على عواطفك وانفعالاتك.

ويصنف ٢٣ نوفمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع
وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

اقرأ أيضا | لمواليد 15 نوفمبر .. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2022؟