خبيرة أبراج.. القمر الجديد قد يكون سبب في السلام والحرب معًا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ظهرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لتعلن ظهور القمر الجديد «هلال جمادي الأول»، حيث أشارت عبير موضحة: «مع انقضاء الساعة الأولى من يوم 24 نوفمبر 2022 يولد القمر الجديد «هلال جمادي أول» وذلك في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر 11 مساء بتوقيت جرينتش، وذلك عند درجة 1 من برج القوس.

اقرأ أيضا| أبراج تعشق تربية الحيوانات.. برج الحوت في المقدمة

وتابعت قائلة:« يأتي القمر الجديد مصحوبا باقتران فينوس وعطارد مما يدفع بعض الدول للتواصل من أجل إيجاد حلول للمشاكل كي نصنع عالما أفضل، لذا فالقمر الجديد ينبئ ببناء علاقات دولية وازدهار التجارة الدولية، لكن في نفس الوقت اقتراب القمر الجديد من أحد النجوم الثابتة في مجموعة حامل الثعبا». 
كما قالت عبير فؤاد : « وقوع النجم "انتارس" Antares بين فينوس وعطارد ايضا قد يزيد من احتمالات حدوث مشاكل، ويقلل من فرص التعاون، وفي هذا الوقت تزداد التحديات وتشتعل الحروب، ويزداد التضخم».

وأشارت عبير فؤاد، بأنه قد تكون هناك اتفاقيات ومعاهدات تجارية، لكن أيضا عقوبات تجارية وأزمات دبلوماسية، أو هجمات عسكرية و حرب، أو تراشق بالاتهامات أو انعزال البعض بحثا عن السلام.
و من المحتمل في هذا الوقت عمل تنمية في خطوط الغاز، وعلى الجانب الآخر تنكشف فضائح سياسية، ويتضاعف الخطر الناتج من حرائق أو أسلحة أو حوادث ماكينات.
ويستمر تأثير القمر الجديد حتى آخر نوفمبر وفي هذه الفترة الوقت مناسب لبدء نشاط أو عمل ومناسب لقص الشعر كي ينمو.