حسن أبو الروس بلوك جديد.. «أنا قربت أنساني»

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس


نشر الفنان حسن أبو الروس صورًا له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهر حسن أبو الروس في الصور مرتديًا بدله بني اللون وكرافت متعددة الألوان وقميص أبيض.

وقد ظهر حسن أبو الروس في نيولوك جديد أثناء تواجده بهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكتب حسن أبو الروس عبر صفحته قائلًا: أنا قربت أنساني.


ومن ناحية أخرى انهالت عليه التعليقات قائلين: الفنان رشدي أباظه الله يرحمه، انا بحبك أوي يا أستاذ، وآخر قال: لوك جديد بس حلو.

وعلق أخرين أيضا:هو حسن ابو الروس اتخطف ولا ايه ، الشياكة عايزة إيه، إيه الهدوء ده، مش انت خالص، بس اللوك حلو عليك.


ومن ضمن هذه التعليقات ..علقت المطربة ساندي قائلة: مش فاكرك ياض بطريقه كوميدية.

الجدير بالذكر تألق الفنان حسن أبو الروس أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "هاشتاج جوزني"، وقال بالرد على الهجوم الذي تعرض له بسبب أغنيته "لما باجي"، والأعمال التي يحضر لها خلال الفترة المقبلة.


وقال حسن أبو الروس في تصريحات صحفية: سعيد وفخور جدًا بنجاح أمير المصري، ويعتبر الوحيد في هذا الجيل وصل للعالمية، وكان عندنا فيلم مع بعض، ولكن توقف لأسباب إنتاجية والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.


وعن حديثه دائمًا أن محمد رمضان رقم احد في الفنانين، أضاف حسن أبو الروس: على طول بقول على محمد رمضان أن هو نمبر وان، وأنا بتعرض لحملات لأن ده طبيعي لأي شخصية عامة وكل ما النجومية والشهرة تزيد الحقد والأعداء يزيدوا.


واستكمل حسن أبو الروس حديثه عن الأعمال التي يقدمها خلال الفترة المقبلة: أحضر لمسلسل ريفو 2، والجزء الثاني من العمل يبهر الجميع.


وشارك حسن أبو الروس، بمسلسل "ريفو" المكون من 10 حلقات بطولة أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، محسن محيي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.
ولفت أبو الروس أنظار المشاهدين عبر أدائه التمثيلي غير المألوف في أعماله الدرامية عبر تجسيده لشخصيتين خلال أحداث المسلسل الذي يحكي قصة فرقة غنائية تسمى "ريفو" حققت شهرة واسعة في التسعينيات حتى اختفت في ظروف غامضة عقب تفكك أعضائها الخمسة.
ويجسد حسن شخصية "أباظا"، وهو عازف جيتار في الفرقة، شارك معها في شهرتها وبداياتها وناجحات حفلاتها حتى تنطفئ شمعة الشهرة فجأة بموت أحد أعضائها ليتفرق الباند ويأخذ كل منهم طريقه في الحياة، ليقرر "أباظا" اعتزال الفن والموسيقي والتوبة ويتحول تدريجيًا إلى شيخ تائب ومؤذن للفجر يوميًا في المسجد المقارب لمنزله.


وأثار حسن أبو الروس انتباه الجمهور بتمكنه من تفاصيل شخصية "أباظا" عازف الجيتار حيث عكف حسن على أخذ دروس خاصة لتعلم عزف الجيتار لمدة ثلاثة أشهر قبل بدء تصوير المسلسل، كما استعان بدروس خاصة من شيخ أزهري ليتمكن من إتقان أداء الآذان في مشهد خاص خلال أحداث المسلسل يؤذن خلاله لصلاة الفجر.


ويعد "ريفو" أجدد بطولات حسن أبو الروس الدرامية بعد مشاركته في مسلسل "توبة" مع النجم عمرو سعد في الموسم الرمضاني المنصرم، ويجمع "ريفو" في بطولته كل من أمير عيد وتامر هاشم من فرقة كايروكي بجانب ركين سعد وصدقي صخر ومينا النجار وملك الحسيني، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيي إسماعيل.

أيضا|شهود زور وتهديدات.. حرب تصريحات بين هالة صدقي وطليقها