«حلم حياتها يغني لها».. مصمم أزياء يفاجىء زوجته في عيد ميلادها بـ«وائل جسار»

فيديو الموسم «وائل جسار» يشعل السوشيل ميديا
فيديو الموسم «وائل جسار» يشعل السوشيل ميديا

على غرار فيلم 365 يوم سعادة، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد مصممي الأزياء وهو يحتفل بعيدي زواجه وميلاد زوجته بحضور الفنان وائل جسار في حفل مخصص لهما فقط.

وحصد الفيديو إعجاب الكثيرين، ويظهر في الفيديو مصصم الأزياء وزوجته في سيارة سوداء ويقوم بإخفاء عيني زوجته بشريط أسود كعنصر مفاجأة لتحقيق حلمها ورؤية الفنان وائل جسار وهو يغني لها في عيد زواجها وميلادها أيضا.

وغنى وائل جسار، أغنيته الشهيرة «نخبي ليه» كهدية عيد ميلادها زوجة مصمم الأزياء، وعلق أحد مستخدمي مواقع التواصل على الفيديو قائلا: ما شاء الله حلوين جدا.. وآخر قال: ده حقيقة ولا خيال وعلق شخص اخر: زي فيلم 365 يوم سعادة.

 

وكشف الفنان وائل جسار، كواليس مفاجأة مصمم الأزياء، للجمهور ومتابعيه بطريقة احتفاله بعيد ميلاد زوجته، على طريقة النجم أحمد عز في فيلم 365 يوم سعادة، وغنائه في عيد ميلاد كـ"هدية" من زوج لزوجته، ويُفاجئ كل زوجات مصر بأغنية على الهواء مباشرةً، قائلا: إحنا مش عايزين مشاكل عايزين نقرب منهم ويهمنى إن يكون فيه تقارب ومحبة واهتمام بينهما.

وقال وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج «مصر جديدة»، أن أهم شيء في الحياة الاهتمام بأزواجنا وأولادنا، وبالطبع هم كذلك سيهتمون بنا بالمثل.

اقرأ أيضا| بالفيديو| وائل جسار يطرح أغنيته الجديدة «لو تخاصمني»