نجم إسبانيا يلمح لرحيله عن الريال ويستبعد الانتقال لبرشلونة

ريال مدريد
ريال مدريد

أشار ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد إلى إمكانية رحيله عن الفريق الملكي في الموسم المقبل، و استبعد أيضًا الانتقال إلى غريمه اللدود برشلونة.

وقال أسينسيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: “برشلونة كان غير وارد بالنسبة لي ، لكن في المستقبل لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث.

وتابع اللاعب قائلا: "يقال إنني غيرت رأي ريال مدريد في مسألة تمديد العقد ، لكنني أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي. النادي هو من يقرر وبعد المونديال سنقرر”.

وأضاف:" أرسل لكريم بنزيمة كل الدعم والتشجيع من هنا. لقد كان متحمسًا لكأس العالم ، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم".

وحول التواجد في المنتخب الإسباني ، قال: "سعيد لوجودي هنا ولقد عملت بجد لسنوات لهذه الحظة واجتهدت مع ريال مدريد وأعطاني إنريكي الفرصة وعلينا العمل معًا في الفريق الوطني.” نقضي الكثير من الوقت معًا والجو رائع “.

ويسعى لويس إنريكي مدرب إسبانيا للفوز باللقب الثاني في بطولة كأس العالم في قطر ، حيث فاز منتخب إسبانيا باللقب مرة واحدة في تاريخه ، في عام 2010 في جنوب إفريقيا..

ومن المقرر أن تواجه إسبانيا كوستاريكا في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022 غد االأربعاء ، قبل أن تواجه ألمانيا في قمة كأس العالم النارية يوم 27 نوفمبر وتنتهي دور المجموعات في كأس العالم ضد اليابان.

وتضم قائمة إسبانيا كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، رودري "مانشستر سيتي"، جافي "برشلونة"، كارلوس سولير "باريس سان جيرمان"، ماركوس يورينتي "أتلتيكو مدريد"، بيدري "برشلونة"، كوكي "أتلتيكو مدريد".

خط الهجوم: فيران توريس "برشلونة"، ييرمي بينو "فياريال"، ألفارو موراتا "أتلتيكو مدريد"، بابلو سارابيا "باريس سان جيرمان"، نيكو ويليامز "أتلتيك بيلباو"، داني أولمو "لايبزيج"، أنسو فاتي "برشلونة"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد".