صلاح عبدالله فلاح في مسلسل «سر السلطان» بطولة أحمد فهمي

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

تعاقدت الفنان صلاح عبد الله على المشاركة في مسلسل " سر السلطان"، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويجسد دور فلاح بسيط، يؤمن بالمقامات ويتبارك بها، لأنه وجد أهل قريته يفعلون ذلك، الأحداث تدور وقت الحملة الفرنسية على مصر، وتحمل العديد من المفاجآت.    

                              
العمل من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة سره الباتع، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

اقرا ايضا | تامر حبيب يشارك محمد فراج بطولة مسلسل « بطن الحوت» رمضان 2023


يذكر أن صلاح عبدالله، يشارك أيضًا في بطولة مسلسل " رمضان كريم 2"، المقرر طرحه كذلك في موسم رمضان 2023، من بطولة كل من سيد رجب، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، سهر الصايغ، صبري فواز، ويزو، حجاج عبدالعظيم، سلوي عثمان، سلوى محمد علي، محمد لطفي، محمد مهران وعمرو عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز. 


من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ صلاح عبدالله، مسلسل إيجار قديم عبر قناة ON ، ويحقق العمل نجاحًا كبيرًا، ومن بطولة نخبة من النجوم منهم  شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت .