قطع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية للصيانة غدًا لمدة 5 ساعات

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدا الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 مساء من ذات اليوم عن بعض المناطق والقرى بمدينة دكرنس وبعض قرى مراكز منية النصر والمنصورة وشربين؛ وذلك لإجرء أعمال صيانة طارئة بمرفق مياه بساط كريم الدين مما يستدعي ايقاف المرفق عن العمل بالكامل وتأثر بعض المناطق المشار اليها بانقطاع المياه بتلك  المراكز.
 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في هذا الشأن..

اقرأ أيضاً| حملة موسعة لصحة الدقهلية للتفتيش على 115 منشأة طبية خاصة

وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياه عنها تشمل جزء من مدينة دكرنس وعدد من قرى مركز دكرنس وتشمل قرى كفر أبو ناصر ونجير وديمشلت ودموه وأشمون.. كما تتأثر بعض القرى بمركز منية النصر وتشمل قرى البجلات وميت تمامة وميت حديد وعزب منشية الجمال، كما تتأثر بانقطاع المياه بعض قرى مركز المنصورة وتشمل قرى طرانيس ومنية بدواي وكفر بدواي القديم وكفر بدواي الجديد والبرامون والبدالة هذا وتتأثر بعض قرى مركز شربين وتشمل قريتي محلة انجاق وبساط كريم الدين..
 
وقد كلف المحافظ رؤساء مراكز ومدن دكرنس ومنية النصر والمنصورة وشربين بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. وأكد محافظ الدقهلية أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه والوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى المذكورة وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.