ساديو ماني يطمئن جماهير السنغال ويؤكد: الأسود جاهزون

ساديو ماني
ساديو ماني


وجه نجم منتخب السنغال، ساديو ماني، رسالة إلى «أسود التيرانجا» والجماهير السنغالية قبيل المواجهة المرتقبة أمام هولندا، مساء غدا الاثنين، على ملعب "الثمامة" في كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب السنغالي لمواجهة نظيره الهولندي مساء غدا الاثنين، على ملعب "الثمامة" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ساديو ماني يغيب عن أسود التيرانجا في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الساق اليمنى، خلال مباراة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن ببطولة الدوري الألماني.

وقال ساديو ماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مساء الخير جميعا، أرسل إليكم رسائل دعم بعد إصابتي.. الحمد لله الجراحة التي أجريتها في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأظهر تقديري لكم جميعا".

وأضاف ماني: «الإثنين، ستتنافس بلادنا في مونديال قطر 2022، أنا واثق من أن الأسود سوف يتجاوزون أنفسهم وسوف يتعاملون مع جميع المباريات كنهائي حقيقي». 

وتابع: «كما أنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني الشجاع.. أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد وكما يفعلون عادة من أجل تشريف بلادنا السنغال، تحيا السنغال".