Advertisements

إزالة تعديات شارع «ميشيل باخوم» بجوار نادي الصيد بالدقي| صور

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة
Advertisements

شن حي الدقي، بمحافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، حملة إزالة تعديات بالتنسيق مع شرطة ومباحث المرافق، لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على الطريق العام بشارع "مشيل باخوم" بجوار نادي الصيد.

وأسفرت الحملة عن إزالة جميع التعديات على الطريق العام، من أكشاك وكرفانات عشوائية مخالفة للباعة الجائلين، وبالتنسيق مع هيئه النظافة والتجميل بالجيزة، تم رفع كافة مخلفات أعمال الإزالات.

اقرأ أيضا| الداخلية: ضبط 35 دراجة نارية لقيامهم بالاستعراض في الشارع بالدقي 

كما تم التنسيق للاستفادة من هذه المساحة واستغلالها كأماكن للانتظار المؤقت للسيارات في هذه المنطقة الحيوية.

يأتي ذلك بناء على  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام، بإزالة كافة التعديات المتواجدة على الطريق العام، ورفع مخلفاتها في الحال، والاستفادة من مساحتها على أفضل وجه للمصلحة العامة.

اقرأ أيضا| شنط ومستلزمات دراسية.. إقبال كبير على مبادرة «كلنا واحد» بالدقي | فيديو 

وفي سياق منفصل شن حي الدقي، بمحافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح وبدعم من شرطة المرافق، حملة مكبرة بقيادة اللواء هشام عبدالصمد مدير شرطة المرافق، والمقدم هيثم خلف رئيس مكتب مرافق الدقي، ومباحث قسم شرطة الدقي وضباط إدارة مرور الجيزة.
وأسفرت الحملة عن تنفيذ الغلق وتشميع 4 محلات لإدارتها بدون ترخيص، وضبط 8 سيارات ميكروباص بمخالفة خط السير وتحميل الركاب من خارج الموقف المخصص، مما يتسبب في عرقلة حركة المرور بسبب تكدس السيارات في نهر الطريق.
وتم رفع 366 إشغال من المحلات والكافيهات المخالفة. 

كما تم تحرير 6 محاضر بيئة لتقديم الأرجيلة وتدخينها في المحل المخالف، مع التحفظ على 153 قلب أرجيلة من الكافيهات المخالفة 

يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة شن حملات إشغالات، وذلك للمحافظة على الانضباط العام وحفظ النظام في شوارع وميادين حي الدقي.

اقرأ أيضا| إزالة 3 جمالون مخالف بأبو النمرس بـ «الجيزة»

 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements