بعد إصابة بنزيما.. رونالدو يعرض نفسه على ريال مدريد 

رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في العودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد بعد سوء علاقته تمامًا بإدارة مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك عرضًا من جانب ممثلي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر لتعويض غياب كريم بنزيما بعد الإصابة، وأضاف التقرير أن "بيريز" يفكر في ضم مهاجم بينما يفضل رونالدو العودة إلى مدريد. 

وطبقًا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد كريستيانو رونالدو، وأوضحت أن مسؤولي النادي يدرسون حاليًا خياراتهم، بما في ذلك إذا كان سيغرّم رونالدو، وما إذا كان بإمكانهم اتخاذ مزيد من الإجراءات التأديبية.

وتشمل هذه الخيارات أيضًا إبرام اتفاق مع رونالدو للسماح له بالمغادرة مجانًا من خلال إنهاء عقده الذي يستمر حتى يونيو من العام المقبل.

لكن المصادر أكدت أن هذا لن يتضمن دفع الأشهر الستة الأخيرة من عقده البالغ حوالي 560 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ يونايتد. 

كان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، أعلن في تصريحات له قبل انطلاق كأس العالم أن إدارة ناديه لم تصدق مرض ابنته ودخولها المستشفى عقب وفاة توأمها، وهو ما تسبب في حالة من السوء اتجاههم خلال تلك الفترة التي تزامنت مع التحضيرات لبداية الموسم الحالي والتي غاب عنها.

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته وأدلى بتصريحات مفاجئة، مهاجمًا إدارة المان يونايتد والمدير الفني، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسؤولي يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

مضيفًا، فى مقابلة مع صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

اقرأ أيضًا: أول رد من مدرب منتخب فرنسا بعد إصابة بنزيما: لن أستدعي بديلًا